اشتراك aroma tv لمدة سنة الكويت

من المعروف في سوق اشتراكات وسيرفرات iptv أن الجميع يبحث عن اشتراك aroma tv لمدة سنة، كونه يعتبر أحد أفضل اشتراكات IPTV في الكويت، ومن أرخصها أيضاً، فضلاً عن العروض الكثيرة التي يتم توفيرها لاشتراكات أروما تي في. ومن أبرز هذه العروض هو اشتراك aroma tv لمدة سنة كاملة بسعر رخيص، وهو في الحقيقة اشتراك لمدة 15 شهر، لكنه بسعر اشتراك لمدة 12 شهر، أي أنك تحصل على 3 أشهر مجانية مع شراء الاشتراك لمدة 15 شهر، وهذه فرصة رائعة لا يمكن تفويتها إن أردت الحصول على اشتراك Aroma TV قوي ومميز.

ويضم اشتراك Aroma TV ثلاثة شهور مجاناً وأكثر من 7,000 قناة متنوعة من كافة أنحاء العالم، ويعمل على سيرفرات وخوادم قوية وذات درجة ثبات عالية، لذا لن تواجه مشكلة التقطيع أثناء البث عند التشغيل على اتصال انترنت بطيء نسبياً، لاسيما عند مشاهدة مباريات كأس العالم. وفيما يتعلق بجودة الصورة والصوت فيمكنك المشاهدة بجودة SD، وجودة HD، وجودة FHD، وجودة 4k، وهناك تطبيق خاص باشتراكات أروما يمكنك تحميله لكافة الأجهزة مجاناً. أما بالنسبة للأفلام والمسلسلات، فهناك مكتبة ضخمة منها، تصل إلى أكثر من 10,000 فيلم ومسلسل مترجم إلى اللغة العربية، وأخيراً، يعمل الاشتراك على جميع الأجهزة فلا داعي للقلق حيال ذلك.

اشتراك أروما الكويت Aroma IPTV 4K
اشتراك أروما الكويت Aroma IPTV 4K

وبالنسبة لباقات القنوات التي يحتويها اشتراك aroma tv مجاناً 3 شهور فهي باقة القنوات المفتوحة والمشفرة بدقة عالية، وباقة قنوات MBC، وباقة قنوات Rotana، وباقة قنوات ART، بالإضافة إلى باقات القنوات السورية والمصرية والسعودية والكويتية وغيرها من باقات القنوات العربية والأجنبية.

إذاً، إذا أردت الحصول على اشتراك أروما تي في لمدة سنة كاملة، بالإضافة إلى 3 أشهر مجانية يمكنك الاستمتاع بها ادخل الرابط في الأعلى وأتم عملية الشراء من متجرنا الالكتروني. ويجب التنبيه إلى أن كمية هذا العرض محدودة، فربما بعد فترة قصيرة تجد أن العرض قد انتهى، ولكن لا تقلق، يتم تقديم عروض دائمة على اشتراك aroma tv، مثل عرض شهرين مجاناً وعرض شهر مجاناً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
طلب اشتراك
1
هل تريد شراء اشتراك IPTV؟
IPTV الكويت أونلاين
هل تعلم أنه من خلال اشتراك IPTV تستطيع متابعة جميع القنوات التلفزيونية العالمية من موبايلك أو شاشتك مباشرةً؟