كيفية تشغيل iptv على الهاتف

استمتع بمشاهدة التلفزيون مع تقنية iptv السريعة المتطورة التي تتيح لكم مشاهدة جميع القنوات الرياضية والبث المباشر أينما تشاء وتتيح لك متابعة الافلام الوثائقية التي تحسن ثقافتك وقنوات الاطفال الترفيهية الممتعة والمفيدة لاطفالك. حيث اصبح بامكانك تشغيل القنوات التلفزيونية عبر هاتفك. فإن خاصية الـ IPTV تمكنك من مشاهدة القنوات التلفزيونية والأفلام ومقاطع الفيديو عبر شبكة الأنترنت بدل الأقمار الإصطناعية. وساوضح في هذا المقال كيفية مشاهدة iptv وتطبيق هذه الخاصية على الهواتف التي تعمل بنظام Android. وفي هذه المقالة ستتعرف على كيفية تشغيل iptv على الهاتف بالتفصيل.

كيف أشاهد IPTV على Android؟

بالتعرف على كيفية تشغيل iptv على الهاتف، تستطيع الاستمتاع بمشاهدة قنوات iptv عبر هاتفك الذكي من خلال تحميل تطبيق iptv على هاتفك من متجر التطبيقات ومن ثم قم بفتح التطبيق اضغط على (+). ومن ثم اضف ملف iptv الخاص بالقنوات التي تود متابعتها.

كيف احصل على عنوان URL؟

يمكنك الحصول على عنوان URL من خلال الانترنيت وسترى عنوان URL ل IPTV أو عنوان URL M3U ما عليك سوى البحث في قوائم IPTV في جوجل ومن ثم الضغط على إضافة التي تم اعدادها بالفعل لذلك الامر.

كيف اختار قناتي المفضلة؟

عندما تتبع الخطوات المذكورة سوف تظهر لك قائمة بالاسم الذي قدمناه لها. عندما تفتحه ستشاهد مكتوب كل القنوات اضغط عليها وستظهر لك كل القنوات التي كانت في تلك القائمة ومن ثم تنقر فوق الشئ الذي تفضله وتشغيله من خلال النقر فوقه واخيار بلاستشين.

وكما ذكرناه اعلاه من خلال الخطوات المذكورة يمكنك تصفح ملفات iptv على هاتفك الذكي ومشاهدة قنواتك التلفزيونية المفضلة. وكما انه يوجد طريقة لتشغيل هذه الخاصية على الكمبيوتر بإستعمال بعض البرامج.

اقرأ أيضاً: طريقة تشغيل iptv على الرسيفر

ما هي أهم التطبيقات التي يتوجب علي تحميلها لتشغيل القنوات التلفزيونية؟

يتوجب عليك تحميل تطبيقين من متجر التطبيقات جوجل:

التطبيق الأول : IPTVوهو المختص بالتعامل مع روابط البث المباشر أو الافلام أو المقاطع التى تكون بصيغة m3u و xspf
التطبيق الثاني : Wondershare Player هو مشغل وعارض الفيديوهات والافلام على جهازكDownload
أو برنامج MX Player.

لقراءة المزيد: أفضل 16 تطبيق IPTV لأجهزة Android و iOS في عام 2022

كيف أعالج مشكلة تقطيع ملف قنوات iptv؟

عندما يتوقف البث كل 30 ثانية يتوجب عليك الضغط مرتين على الزر في برنامج VIC وذلك على الكمبيوتر والاندرويد. وهكذا نكون قد شرحنا طريقة تشغيل iptv على الهاتف ونتمى لكم مشاهدة ممتعة وشيقة واستمتاع بما تقدمه خاصية iptv من خدمات. اقرأ أيضاً: افضل اشتراك iptv بدون تقطيع

مقالات ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
طلب اشتراك
1
هل تريد شراء اشتراك IPTV؟
IPTV الكويت أونلاين
هل تعلم أنه من خلال اشتراك IPTV تستطيع متابعة جميع القنوات التلفزيونية العالمية من موبايلك أو شاشتك مباشرةً؟