منصة نور بلاي noor play وكيف يمكن الاستفادة منها

منصة نور بلاي noor play هي واحدة من أفضل المنصات العربية التي توفر فيديوهات حسب الطلب حيث تعرض مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية والبرامج الدينية والثقافية والسياسية وبرامج الأطفال وغيرها، وتنافس هذه المنصة أكبر المنصات العالمية مثل منصة نتفليكس التي تعد الأكثر شهرة في العالم.

لا تقتصر منصة نور بلاي على كونها منافسة لقنوات نتفليكس أيضا بل توفر واحدة من أهم المميزات التي يبحث عنها أي شخص عربي مسلم وهو فلترة المشاهد غير اللائقة والخادشة للحياء من البرامج والأعمال الفنية التي تقدمها، وبالتالي تعد من أفضل المنصات التي تصلح للمشاهدة العائلية دون قلق.

بالطبع توفر هذه المنصة محتوى وعدد فيديوهات أقل من نتفليكس العالمية والتي توفر مجموعة واسعة جدا من الأعمال والمحتوى، وفي هذا المقال سأحدثك تفصيلا عن منصة نور بلاي وعن كيفية الاشتراك فيها والاستمتاع بما توفره من مميزات.

منصة نور بلاي noor play

يوجد عدد كبير من المنصات التي توفر خدمات الفيديو حسب الطلب، وقد أصبح الاعتماد على هذه المنصات كبير جدا نظرا لأنه يوفر للمستخدم حرية كاملة في إمكانية مشاهدة أي برنامج أو عمل فني يريده في أي وقت وأي مكان دون التقيد بجدول زمني معين.

إذا كنت من عشاق التلفزيون والبرامج بمختلف أنواعها وتبحث عن منصة تناسبك وتوفر لك المحتوى بشكل جيد وبعيدا عن خدش الحياء والمناظر الضارة، وإذا كنت تود تشغيل هذه المنصة في بيتك وفي وسط عائلتك بحرية كبيرة ودون خوف فعليك بالتعرف على منصة نور بلاي noor play وكيفية الاشتراك فيها كما سأوضح لك.

توفر هذه المنصة عدد كبير جدا من الفيديوهات العربية والعالمية والأعمال بمختلف أنواعها مثل البرامج التعليمية وبرامج الأطفال والبرامج الترفيهية والثقافية وغيرها، لذا أيا كان المجال المفضل لك ستجد الكثير من الفيديوهات والأعمال بشأنه.

منصة نور بلاي تم تصميمها مؤخرا منذ سنوات إلا أنها تمكنت في خلال هذه السنوات من الوصول لعدد كبير جدا من الناس ليس في الكويت فحسب بل في كل الدول العربية، وهذا نتاج ما توفره من مميزات وخدمات.

الاشتراك في منصة نور بلاي noor play

يعد الاشتراك في هذه المنصة من أهم الخطوات والطرق التي تساعدك على مشاهدة كل ما تريد بحرية كبيرة وبجودة عالية، لذا لا تدع هذه الفرصة جانبا ودعك من المنصات والمواقع التقليدية والتي تزعجك بالإعلانات فمنصة نور بلاي لا تحتوي على أي إعلانات مزعجة.

يمكنك الدخول للموقع الرسمي الخاص بالمنصة وبدء عمل حساب جديد باستخدام البريد الإلكتروني وبعد ذلك الاطلاع على الباقات والأسعار المتوفرة في الموقع ومن ثم يمكنك إتمام عملية الدفع وشراء أحد الباقات.

ولكن أنصحك عزيزي القارئ بالحصول على اشتراك في منصة نور بلاي noor play من خلال متجر 4 sale zone حيث يوفر لك اشتراكات كاملة بأسعار غاية في التميز حيث أنها أقل بكثير من الأسعار الرسمية، لذا لا تضيع مالك واعتمد على المتجر.

مقالات ذات صلة

الحصول على اشتراك من المتجر

قم بتصفح المتجر وابحث عن اشتراك نور بلاي بالباقة التي تناسبك، ويمكنك الاطلاع على تفاصيل الاشتراك وما يوفره من خدمات ومميزات.

بعد تصفح المتجر واختيار الاشتراك عليك بإتمام عملية الدفع من خلال إحدى الطرق التي يوفرها المتجر مع العلم بأنه يتوفر الكثير من طرق الدفع.

بعد الانتهاء من هذه الخطوة تحصل على بيانات الاشتراك في منصة نور بلاي noor play وبالتالي تتمكن من مشاهدة كل ما تريد بحرية كبيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
طلب اشتراك
1
هل تريد شراء اشتراك IPTV؟
IPTV الكويت أونلاين
هل تعلم أنه من خلال اشتراك IPTV تستطيع متابعة جميع القنوات التلفزيونية العالمية من موبايلك أو شاشتك مباشرةً؟